أسم المستخدم   كلمة السر     نسيت كلمة السر    مشترك جديد
   
 

 

 

حملة دعم ومساندة المرأة الكويتية في الانتخابات التشريعية



مطلق الحملة: حملات التمدن


موجهة ل:

التاريخ: 29-05-2006



حملة دعم ومساندة المرأة الكويتية في الانتخابات التشريعية 
بعد عقود طويلة من تهميش الحقوق السياسية تمكنت المرأة الكويتية من الحصول على حقوقها السياسية المشروعة ممثلة بحق الترشيح والانتخاب للمجلس البلدي ومجلس الامة كأعلى سلطة تشريعية في البلاد، ولتضع بذلك حدا لسطوة التيارات الاسلامية السلفية المدعومة من القبائل التي عملت بكل قواها على فرض التهميش والنبذ السياسي كأمر واقع على النساء وعلى المجتمع الكويتي، وسعت كذلك الى شن حملات التشهير المهينة لحرية وكرامة المراة بالاستناد الى الاصول الشرعية او الاعراف القبلية الرجعية التي تمنع على المرأة ممارسة أي دور سياسي او تشريعي بدعوى عدم اهليتها لهذا الدور ....!!! .اليوم فان المراة الكويتية تخوض أولى تجاربها السياسية الهامة والحساسة جدا من اجل ان يكون لها صوت انساني مغاير لكل الاصوات الرجعية والمتزمتة، ومن اجل ان يكون لها دور ومشاركة فاعلة في صنع القرار السياسي وتشريع القوانين لعموم المجتمع الكويتي.لنقف ضد كل حملات التشهير التي تستلب من المراة حقوقها الانسانية المشروعة.لنقف وبقوة، دعما ومساندة، مع نساء الكويت المرشحات لانتخابات مجلس الامة الكويتي، ومساندة حملاتهن الانتخابية والتعريف بهن.


المركز التقدمي لدراسات وابحاث مساواة المرأة


محور الحملة: حقوق المرأة                     عدد زوار الحملة: 18138

 
 

مشاركة - توقيع الحملة

الاسم الثلاثي - Name  
البريد الالكتروني - Email البريد الالكتروني لن يظهر للعامة    
الدولة - Country
(إختياري)
المهنة - Job
(إختياري)
تعليق - Comment
(إختياري)

شارك بهذه الحملة على الفيسبوك والتويتر

آخر 20 توقيع - من الممكن الاطلاع على التواقيع الأخرى من خلال الأرقام الموجودة أسفل قائمة التوقيعات

التاريخName-الاسمالدولة-Countryالمهنة-Jobالتعليق-Comment
03-06-2015 رستم ابو عمرو ابو السعيد الكاتب الداعم الاول للمرأة العربية فلسطين معلم نعم من حقوق والواجب الخلاقي والشرعي بان تشارك المرأة الكوتية الكريمة في الانتخابات لانها لها الحق الكامل بانها نصف المجتمع المرأة الكويتة الكريمة قدمت الكثير الكثير وما زالت تقدم للوطن وللمواطن باي حق تمنع من ابسط حقوقها المشروعة وعلينا ان نقف جنبا الى جنب في دعم ومناصر المرأة الكويتة العظيمة ويجب انصافها بكل شيء. وشكرا
رستم ابوعمرو ابو السعيد مناصر المرأة العربية
3/6/2015 الاربعاء
28-06-2006 فخرية صالح المانيا صحفية المرأة الكويتية وصلت بنضالها الى ابسط واهم حق من حقوق المرأة في القرن الواحد والعشرين وهو حق التصويت والترشيح بالرغم من بشاعة الهجمة البربرية السلفية في عموم المنطقة العربية والدول الاسلامية اذن امضي قدما ايتها الصديقة الكويتية وانتخبي غدا من يمثلك من مجموع اليساريين والليبراليين نساء ورجالا لكي تعززي حقوقك في الكويت وهي بالنهاية تعزيز لحقوق المرأة في العالم واصفعي السلفية والطائفية والتخلف وابعديهم عن مراكز القرار ووراء الحدود وكل من يمثلهم في الكويت الصديق
28-06-2006 فارس النسر سوريا تحرر المراة هو انعكاس لتحرر الرجل من التكلس والتحجر الفكري واعطاء نصفه المكمل له حقه الشرعي المغتصب من قبل الرجل في أن تحيا المرأة حياة حرة كريمه تملك زمام العمل والمشاركة والابداع في بناء المجتمع وقيادته .من هذا المنطلق أطالب مع كل الغيورين على مصلحة شعب الكويت أن تتبوأ المرأة مكانة لائقه في برلمان الكويت لتواصل نصرته ونصرة المرأة المظلومة فيه .
26-06-2006 فاطمه العراقيه العراق-بغداد السلام عليك ايتها المراة الشجاعه ..السلام على الاخت الدكتورة معصومه المبارك التي وقفت كشجرة السنديان العظيمه بقامتها البهية وابتسامتها المشرقه لتقول لا لعبودية المراة .لا لدكتاتورية الرجال .فانا معجبه جدا بك ايتها الاخت العزيزة وانا اساند واقف بجانبك يا بنت الكويت واشد بقوة على يدك لكي تكسري قيودك .سيري بقوة وشجاعه نحو رفعتك ومجدك.
اختك فاطمه العراقيه
تاج اصوغه من شمس العراق
اليك يا بنت الخليج
حطمي القيد اللعين واكسري
قضبان سجنك واضحكي للفجر البليج
23-06-2006 عربي الخميسي نيوزيلاند حقوقي لنحيي المرأة الكويتية ونضالها الدؤوب من اجل نيل حقوقها المشروعة . وبهذه المناسبة اود ان اقول للنساء الكويتيات البطلات لقد آن الاوان لتحقيق دوركن بتكاتفكن ووحدة صفوفكن بالارادة والعمل واعلمن ان الحقوق تؤخذ ولا تعطى فمزيدا من النشاط ومزيدا من العمل واستمرار الزخم و الضغوط من اجل اهدافكن حيث ان الطرف المضاد يحاول طمس هذه الحقوق باية وسيلة وباي اسم او ادعاء باطل مرتديا عبائة الدين كذبا وبهتانا وعليكن تجاوز كل المعوقات والتغلب على الصعاب لأن عدوكن متعدد وشرس يخاف على مركزه المهزوز وتسلطه على رقابكن بتسميات مختلفة نحن معكن فالى الامام يا ايتها الاخت المرأة الكويتيه البطلة
22-06-2006 Aihan Jafs Human Rights Center نرویج www.aihanjaf.com
22-06-2006 Atallah Salim Beirut -Lebanon University Student
20-06-2006 Saadiya Al Rubaiy USA Social worker
19-06-2006 ساهر صرصور فلسطين طالب جامعي ويساري تقدمي الى الامام الى كل احرار العالم نحو الديمقراطيه والحريه والعداله والمساواه بين كل طبقات المجتمع كل التحيه لكن يا مناضلات والى الاما نحو اقامه نظام دستوري اشتراكي نحو كويت تقدميه
18-06-2006 وداد كريم عبدالرحهن للعراق رأيسة منضمة الرأة قلبنا معكم ونرجو من اللة ان ينصركم
16-06-2006 الدكتور هاشم عبد اللة العراق طبيب اسنان اختصاص
16-06-2006 صلاح الدين محسن كندا كاتب مصري
15-06-2006 احمد الرومي سوريا موظف كل الدعم الحار للمراة الكويتية والعربية من اجل ان تاخذ كل حقوقها
13-06-2006 عماد الفلسكوري مصر تحياتي
13-06-2006 سهيله التاجي اليمن -
13-06-2006 سوزان جرجرس مصر- منظمه حقوق الانسان اتمنى للاخوات في الكويت النجاح وخصوصا انهم في اول تجربه برلمانيه لهم وتحيه خاصه لرائده الديمقراطيه ام قراقر
13-06-2006 ام سعد الكويت ربه بيت اتمنى يكون لنا صوت في المجلس البرلماني وتحياتي للاخت ام قراقر
13-06-2006 سلوى اشكناني الكويت قريبا سوف يرى المجتمع ام قراقر بالبرلمان وقد كبرت مكوتها
13-06-2006 ثريا آل الشيخ السعوديه دكتوره الى الامام يا اختاه الى الديمقراطيه الصحيحه تحياتي الى المرشحات عائشه العميري فاطمه العبدلي والاستاذه القديره ام قراقر عائشه الرشيد عقبال مانشوف كوكبه من البرلمانيات الكويتيات يقلقسون في المجلس بمكاويهم الكبيره كما يقول المتل الكويتي( كبر مكوتك ترتاح) تحياتي
13-06-2006 الشريب بزه الكويت لن ازيد على ماقالوه الاخوه والاخوات ان الان ان تثبتي نفسك ايتها المراه الكويتيه انت مشهود لك نشاطاتك ومدى الاعتماد عليك انتي خير مثال للمراه الخليجيه وانت قدوتها الى الامام الاخت ام قراقر اعجبتني مقالتك في جريده السياسه حول العهد الجديد اتمنى لك التزفيق يا أم قراقر
12345678910...

 

نرجو أيضا المشاركة والتوقيع من خلال الفيسبوك ايضا

 

كيف تطلق حملتك في بضعة دقائق؟ هل لديك قضية تود أن تكسب تأييداً شعبياً لها او تطرحها للحوار؟ ابدأ حملتك الآن في اكبر موقع للحملات الالكترونية في العالم العربي


انضم الى موقعنا في الفيسبوك